Thursday 1 September 2016

هوندا سيفيك سي





+

[1] مشروع تجديد نظم الإدارة باستثناء الضرائب والترخيص والتسجيل، 835،00 $ تهمة جهة والخيارات. قد تختلف الأسعار تاجر. [2] مشروع تجديد نظم الإدارة باستثناء الضرائب والترخيص والتسجيل، 900،00 $ تهمة جهة والخيارات. قد تختلف الأسعار تاجر. [3] رهنا بتوافر محدودة حتى سبتمبر 2014 للمقيمين في كاليفورنيا، OR، MA، RI، CT، نيويورك، ونيوجيرسي، والعضو المنتدب على الائتمان المعتمدة من خلال الأمريكية هوندا مؤسسة التمويل الإيجار نهاية مغلق لكأس العالم 2014 هوندا فيت EV مقابل مؤهلين تأهيلا جيدا المستأجرين. لن جميع المتقدمين التأهل. لا خيار الشراء في نهاية عقد الإيجار. مشروع تجديد نظم الإدارة 37415 $ (يشمل المقصد). يستثنى منها الضرائب والعنوان والترخيص والرسوم والتسجيل وخيارات والتأمين. مجموع المدفوعات الشهرية 9324 $. المستأجر مسؤولا عن صيانة غير الروتينية والإفراط في ارتداء / المسيل للدموع. يشمل الإيجار تغطية الاصطدام، الصيانة الروتينية، المساعدة على الطريق، غير محدود من الأميال، وتحديثات نظام الملاحة. مجموع بسبب في عقد الإيجار التوقيع هو 259 $ بالإضافة إلى الضريبة والعنوان ويتضمن دفع الشهر الأول. يرجى الاطلاع بك أذن تاجر EV صالح للحصول على التفاصيل كاملة. للمستأجرين الذين يختارون لتركيب معدات شحن 240 فولت في وطنهم، وشحن المعدات (الأجهزة فقط) سيتم توفيرها من قبل هوندا، يبقى المستأجر مسؤولا عن المواد التركيب والتثبيت. الميزات صالة عرض عارضات ازياء ملحقات مواصفات $ 18،640 بدء مشروع تجديد نظم الإدارة 1 31 ميلا في الغالون City التقييم [2] المدني يجول سيدان تظهر. عرض في $ 26،500 MSRP [1]. 31 مدينة تصنيف / 42 ميلا في الغالون الطريق السريع [2] التحقق من العروض. راجع وكيل هوندا لأية عروض المحلية المتاحة. انظر تقديم أدناه. يشمل دفعة أولى مع عدم وجود مبلغ الضمان. لا يشمل الضرائب والعنوان والترخيص والرسوم تاجر. للمستأجرين المؤهلين تأهيلا جيدا. مراجعة شروط العرض بسبب في توقيع عقد الإيجار دفع 0 $ في الشهر الأول،> شهريا ل> أشهر بعد ذلك. يشمل دفعة أولى مع عدم وجود مبلغ الضمان. لا يشمل الضرائب والعنوان والترخيص والرسوم تاجر. للمستأجرين المؤهلين تأهيلا جيدا. مراجعة شروط العرض هوندا سيفيك سي هوندا سيفيك سي تنهد المدني: لا يزال يريد لعظمة. 2015 هوندا سيفيك هوندا سيفيك سي سي 2015 0.0 1.0 5.0 يجب الأنفاس الأخيرة من سيفيك سي يستنشق بشكل طبيعي يصل في نهاية أعلى من مجيد المسيل للدموع 7000 دورة في الدقيقة. بدلا من ذلك، عام 2014 هوندا سيفيك سي يمتص الرياح كما انه تركها في قطاع الرياضات المدمجة. على الرغم من أنه لا يزال وفيا لصيغة البالغة من العمر 29 عاما من رخيصة، والضوء، والترفيه عالية التسريع، المحدثة 2014 سيفيك سي للخطر من قبل هيكل الذي يرفض لعب جنبا إلى جنب. ومجازا، ونحن لا تزال تنتظر VTEC هذا سيفيك سي لركلة في. وعلى وجه العموم، ورخيصة الاثارة ذات الدفع بالعجلات الأمامية تأتي الآن مع شاحن هواء توربو وعزم دوران منحنيات الدهون التي تضفي، وكنا نراهن المال أن واحدا من محركات عزز القادمة هوندا سوف تجد طريقها إلى الجيل المقبل من سيفيك سي. حتى ذلك الحين، وسيفيك hotted المتابعة يحصل من قبل مع المكاسب الإضافية فقط، مثل أربعة حصانا إضافية وأربعة رطل قدم من عزم الدوران التي يوفرها نظام العادم الجديد. الآن جعل 205 حصانا و 174 رطل قدم، وسحبت 2.4 لتر أربع أسطوانات سي إلى 6.5 ثانية 0 إلى 60 مرة أبطأ مما كان متوقعا و15،1 ثاني ربع ميل. لقد شهدنا 2012 هوندا سيفيك سي سيدان تفعل هذه الأفعال في اقل من 6.1 ثانية و 14.7 ثانية، ويعتقدون أن 2014 هو قادر مرات أسرع. لقد تباطأ قليلا من علبة التروس مقدد التي رفضت أن هرع خلال التحول من المركز الأول إلى الثاني. تعالى والمهددة بالانقراض-محدودة الانزلاق التفاضلية سي سيفيك يركب على عجلات بوصة واحدة أكبر من تلك السيارة في العام الماضي، في 18 بوصة، فضلا عن إطارات 10 ملم على نطاق أوسع. قمنا بقياس قبضة الأفقي عند 0.87 غرام في جميع أنحاء skidpad وجدت أن السيارة أداء في مستوى أعلى على الطرق الملتوية المبلل، حيث استحوذت القاري كل موسم المطاط ذلك بإصرار أننا حتى لم تدع الإطارات الصيف اختياري. بفضل التفاضلية المحدودة الانزلاق وقلة عزم الدوران سي مرهق من زوايا في خنق كامل مع التلميح بالكاد تدور عجلة. يمكن إقران الإطارات الصيف والملاحة في كوبيه سيفيك سي، ولكن يجب أن المشترين بأربعة أبواب اختيار واحد أو الآخر أو لا. السفينة جميع نماذج سيفيك سي الآن مع العرض الجديد رئيس وحدة الصوت هوندا، مستطيل، فطيرة مسطحة بدون مقبض واحد واثنين فقط من أزرار المادية. على الرغم من أن يبدو وكأنه وصفة مثالية لشيء نحن أكره، والخبر السار هو أن الرموز التي تظهر على الشاشة كبيرة وخريطة الملاحة يستجيب لالقرصات والتمرير السريع، ومزدوجة الصنابير كما كنت تتوقع أن-تماما مثل الهاتف الذكي . كما لو كان المهندسون هوندا الأولى من نوعها في صناعة السيارات لاستخدام اي فون قبل تصميم نظام مكثفة للمس. ومكافأة الجانب هو أن العديد من الميزات الصوتية يمكن التلاعب بها عن طريق التحكم الإبهام زائدة على عجلة القيادة. الضوء، ولكن ليس فطن سي سيفيك يذهب على الطريق مع شعور الخفة، لأنه في 2996 جنيه، وهو أخف وزنا بشكل ملموس من الهاتشباك 3100 إلى 3200 جنيه استرليني التي تحكم الآن في المشهد الرياضية المدمجة. بعد فشل هوندا للاستفادة من هذه الميزة. المتوسط ​​هيكل ضبط يبدد خفة الحركة خبز في أن يأتي مع كتلة منخفضة. وعلى الرغم من الينابيع أكثر ثباتا، وتشديد الخلفية المضادة للشريط القوائم، ومخمدات عاد لعام 2014، سي لا يزال يتمرغ وباكز عندما يدخل الطريق تغييرات كبيرة في الملعب ولفة. التوجيه بطيئة، عند 2.8 يتحول قفل لقفل، يعاني من الغموض يشعر على مركز وخفة المقلقة في الزوايا. بعد حلقة لدينا العقدي، 10Best طريق متعرج، خرجنا أعجب أكثر مع نوعية الركوب من التعامل معها. في سي المدنية، وهذا مجرد خطأ. صيغة سي هوندا لديها مكانة خاصة في قلوبنا، ولكن على نحو سلس وzingy كما أنه قد يكون، محرك الطبيعي أن يستنشق يضع المدنية على الجانب الخطأ من التقدم وديناميات هيكل المرتبة فقط فوق مصالح سيارة الاقتصاد. منافسين مثل فولكس واجن GTI وفورد فوكس ST تقديم تجربة أكثر جاذبية وحدود أعلى، ومن ثم هناك الخير العام للقارعو الأجراس العمق ذات الدفع بالعجلات مثل BRZ سوبارو وسيون FR-S. الجيل المقبل من سيفيك سي المرجح أن يبتعد من جذورها مع الشحن التوربيني، ولكن اذا كان هذا ما يلزم لإعادة النموذج إلى العظمة، ثم هذا هو التغيير الذي يمكن أن تحصل وراء. الارتفاعات والانخفاضات الارتفاعات: خفيفة الوزن، وجودة ركوب ممتازة، وحقيقية محدود الانزلاق التفاضلية. 2015 هوندا سيفيك سي ادموندز موجز من 2015 هوندا سيفيك سي قد لا يكون هوندا سيفيك كما التلقائي اختيار كما كان من قبل نتيجة لتحسين المنافسة، ولكن تنوعها من التشكيلات، الاقتصاد في استهلاك الوقود العالية وسهولة ملكية يبقيه بين أفضل سيارات السيدان المدمجة وكشوفات. الايجابيات مريحة وتتألف ركوب. الاقتصاد في استهلاك الوقود جيد. الداخلية الفسيحة. تشكيلة واسعة من المحركات المتاحة؛ متاح كوبيه على غرار الهيئة. سلبيات يتحكم نظام الصوت صعب بالنسبة لمعظم النماذج؛ كوبيه في المقعد الخلفي ضيقة. جذع الهجين الصغير. ما الجديد لعام 2015 لعام 2015، وهوندا سيفيك يكسب SE خفض مستوى جديد. عرضت فقط في شكل سيدان، SE سيفيك فتحات في ما بين سيارات السيدان LX و EX. ما الجديد لعام 2015 لعام 2015، وهوندا سيفيك يكسب SE خفض مستوى جديد. عرضت فقط في شكل سيدان، SE سيفيك فتحات في ما بين سيارات السيدان LX و EX. المقدمة في محاولة للبقاء على رأس قطاع السيارات المدمجة مثل تحاول أن تبقى المصنف الاول في كرة المضرب المحترفين: منافسيه أعذب وأحدث يضعون دائما هدفا على ظهرك. بعد تماما مثل السويسري روجيه فيدرر أو سيرينا وليامز، ظلت سيفيك هوندا بالقرب أو على قمة التصنيف العالمي لعدة سنوات. صحيح، أخذ هوندا مركزه قبالة الكرة قبل بضع سنوات، والسماح لهذا نصير تنزلق من حيث جودة المقصورة والميزات. ولكن الشركة سرعان رعاية تلك المناطق الضعيفة في العام التالي. لعام 2015، تواصل هوندا سيفيك ليكون واحدا من أفضل اللقطات في حقل معبأة مع إدخالات الموهوبين. فإن أي رقم 1 في العالم لديها الكثير من نقاط القوة الرئيسية، والمدنية لا يختلف. الأداء السلس وكفاءة في استهلاك الوقود بالقرب من قمة القائمة. معظم التربية الوطنية تأتي مع 1.8 لتر أربع أسطوانات المحرك الذي يوفر اقتصاد الوقود الصلب - ما يصل إلى 35 ميلا في الغالون في مجتمعة القيادة إذا اخترت مستوى HF تقليم. بدلا من ذلك، يمكنك الحصول على سيفيك الهجين للالاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل (45 ميلا في الغالون)، ونموذج الغاز الطبيعي (السيارة الوحيدة في فئتها لتعمل على الغاز الطبيعي المضغوط) أو سي المدنية والمحرك 205 حصانا من أجل أداء أكثر رياضية. ركوب مريح، فسيحة عشرات السلامة الداخلية وجيدة جدا برتقالي من نداء سيفيك. سواء كنت الانتقال إلى العمل، وتشغيل المهمات أو الذهاب مع عدد قليل من الأصدقاء ليلا، فإن سيفيك يكون رفيق مقبولة. فقد عمد هوندا سيفيك أيضا مع عدد صلبة من الميزات التقنية الحديثة، بما في ذلك الاشتعال بدون مفتاح ودخول، واجهة تعمل باللمس 7 بوصة مع التكامل الذكي وأعمى عرض الكاميرا الفور. ومع ذلك، هناك بعض المنافسين جديرة جدا. فورد فوكس 2015. 2015 كيا فورتي و 2015 مازدا 3 ثلاثة من المفضلة لدينا. بالمقارنة مع سيفيك وفورد ومازدا تبرز لأدائها الرياضي والأسلوب، وفورت لمعالمه والقيمة. سوف تجد المتسوقين الهجين المدنية أن تويوتا بريوس وفولكس واجن جولف أو جيتا TDI بدائل قوية، في حين عشاق الأداء تدرس سي سيفيك وينبغي أيضا اختبار تدفع مشاكس فورد فوكس ST والمكرر فولكس واجن GTI. عموما، على الرغم من أننا معجب جدا مع لاعب هوندا في المباراة السيارات المدمجة تنافسية واعطائها لEdmunds. com ومثل؛ A & مثل. تصنيف وشمل ذلك باعتباره أعلى أوصى سيارة في منطقتنا 2015 سيدان دليل الشراء. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات هوندا سيفيك 2015 هي سيارة مدمجة عرضت في أنماط كوبيه وسيدان الجسم. كوبيه المدنية القياسية وسيدان تأتي في LX، EX المدى المتوسط ​​وأعلى من الخط EX-L و EX-L نافي الديكورات. سيدان باللغات SE، HF كفاءة في استهلاك الوقود، الهجين والغاز الطبيعي الديكورات. سيفيك سي الرياضية متوفرة في كل من كوبيه وسيدان هيئة الأساليب. مجهزة نماذج LX دخول المستوى مع عجلات 15 بوصة من الصلب والاكسسوارات السلطة الكاملة، وتكييف الهواء، وعجلة القيادة الخيمة، وتصغير، من قطعة واحدة أضعاف أسفل ظهر المقعد الخلفي ونظام تثبيت السرعة. وتشمل الميزات الإلكترونية شاشة 5 بوصة شاشة، كاميرا الرؤية الخلفية، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، وظائف الرسائل النصية SMS ومكبرات صوت أربعة (ستة لكوبيه) نظام الصوت مع مشغل الأقراص المدمجة، ومقبس الصوت مساعدة، أي بود / واجهة الصوت USB وظيفة راديو باندورا. سيدان سيفيك SE يضيف عجلات 15 بوصة، وعلى الجانب الأيمن الكاميرا العمياء، نظام التحكم الآلي بالمناخ، HondaLink الهاتف الذكي التكامل (ويشمل الراديو آها وتستند أبل عيون سيري وظيفة الأوامر الصوتية مجانا) والصوت ترقية مع ستة مكبرات صوت. وEX يضيف أو supplants تلك الميزات مع عجلات 16 بوصة من سبائك، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، المكابح الخلفية، الإشعال بدون مفتاح ودخول، فتحة سقف، إضافي 7 بوصة لمس الشاشة المركزية، واجهة HDMI و 60/40-split - للطي ظهر المقعد الخلفي. كشوفات EX الحصول على نظام الصوت سبعة مكبرات ترقية. يضيف EX-L عجلات 17 بوصة من سبائك، FOGLIGHTS، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، مرايا ساخنة، والمفروشات والجلود والمقاعد الأمامية ساخنة. وتتضمن النسخة السيدان من EX-L أيضا مقعد السائق وثمانية في اتجاه. كما كنت تتوقع، وEX-L نافي يضيف نظام الملاحة وكذلك HD والأقمار الصناعية راديو. اختيار سيدان سيفيك HF يحصل لك الميزات القياسية مماثلة لتلك التي في سيارة LX بالإضافة إلى عدد قليل ترقيات مصممة لتوفير أقصى ميلا في الغالون. وتشمل هذه الإطارات منخفضة مقاومة للإحتكاك، عجلات الألمنيوم الهوائية، ألواح بانسيابية الغش الرياح والمفسد. هجين سيدان سيفيك متاح في خفض مستويات أربعة: قاعدة، جلدية، نافي والجلود مع نافي. المعدات القياسية الإصدار الأساسي ليعكس أساسا أن سيدان EX ناقص فتحة سقف، قرص الفرامل الخلفية وعجلات 16 بوصة (له 15S). النسخة الجلود يضيف أكثر من الميزات EX-L ناقص مقعد عجلات 17 بوصة والسائق. يأتي كلا الهجينة أيضا مع التحذير من الاصطدام الأمامي ونظم الإنذار رحيل لين. تلك مع نافي إضافة نظام الملاحة (والذي يتضمن أيضا HD والراديو والأقمار الصناعية). الغاز الطبيعي سيفيك هو متاح في اثنين من خفض مستويات: قاعدة والجلود مع نافي. الميزات القياسية على قاعدة مرآة خفض إلى حد كبير تلك التي LX ولكنها تشمل أيضا عدد قليل EX اللمسات مثل الجانب الأيمن الكاميرا العمياء وHondaLink مع 7 بوصة شاشة تعمل باللمس المركزي. وجلد مع نسخة نافي يضيف نظام الملاحة ومعظم الميزات EX-L، ناقص مقعد عجلات 17 بوصة والسائق. تستهدف هواة القيادة، وسي سيفيك (متوفر في مستوى ونافي الديكورات) تتضمن عجلات 18 بوصة من سبائك، FOGLIGHTS، جبهة فريدة من نوعها والقرص التصميم الخلفي، والمفسد، وهو المحرك الأكبر، جبهة التفاضلي محدود الانزلاق وsport - تعليق ضبطها. وتشمل التحسينات الداخلية معظم ميزات EX جنبا إلى جنب مع المقاعد الأمامية الرياضية، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، تحول مقبض الألومنيوم، محاكاة لهجات من ألياف الكربون وأجهزة القياس الخلفية الحمراء. المحركات والأداء هو مدعوم من ذات الدفع بالعجلات الأمامية 2015 هوندا سيفيك من 1.8 لتر أربع أسطوانات المحرك التي يضع بها 143 حصان و 129 رطل قدم من عزم الدوران. لسيارة سيفيك LX، هوندا تقدم إما خمس سرعات يدوي أو اختياري انتقال متغير باستمرار (CVT). لSE، EX، EX-L السيدان وHF، وCVT هو المعيار. للكوبيه، ويمتد الخط توافر إحالته إلى EX. وكلها حسابات عائلية المدنية للغاية من حيث تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود وكالة حماية البيئة. مع CVT، فإن LX سيفيك، EX و EX-L تحقيق ما يقدر ب EPA-33 ميلا في الغالون مجتمعة (30 المدينة / 39 على الطرق السريعة). مع الدليل، والاقتصاد في استهلاك الوقود ينخفض ​​قليلا، إلى 31 ميلا في الغالون مجتمعة (28/36). وHF سيفيك يصنف 35 ميلا في الغالون مجتمعة (31 المدينة / 41 على الطرق السريعة). خلال ادموندز "اختبار المسار، كوبيه سيفيك EX-L مع CVT ركض من صفر إلى 60 ميلا في الساعة في 9.0 ثانية، وسيدان EX مع CVT فعل ذلك في 9.1 ثانية - أن حوالي نصف ثانية أبطأ من المتوسط ​​لهذه الفئة . سيفيك الهجين يحصل على 1.5 لتر أربع أسطوانات محرك البنزين، محرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون، وهو مزيج هذا امر جيد ل 110 حصانا و 127 رطل قدم من عزم الدوران. وCVT هو المعيار. تقف تقديرات وكالة حماية البيئة في 45 ميلا في الغالون مجتمعة (44 المدينة / 47 على الطرق السريعة). في اختبار ادموندز مسبق من الهجين، سجلنا وقت 0-60 من 10.1 ثانية - على قدم المساواة مع معظم الهجينة الاقتصاد. يتميز الغاز الطبيعي سيفيك نسخة تعمل بالطاقة الغاز الطبيعي من محرك 1.8 ليتر سيفيك. وتنتج فقط 110 حصان و 106 رطل قدم من عزم الدوران، ولكن. وخمس سرعات أوتوماتيكية هو المعيار. الاقتصاد في استهلاك الوقود تقدر وكالة حماية البيئة هو ما يعادل البنزين من 31 ميلا في الغالون مجتمعة (27 المدينة / 38 على الطرق السريعة). سي سيفيك الرياضية 2.4 لتر أربع مع 205 حصان و 174 رطل قدم. ويدوية من ست سرعات هو انتقال الوحيد المقدمة. تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لسي تقف عند 25 ميلا في الغالون مجتمعة (22 المدينة / 31 على الطرق السريعة). في مسار اختبار، ينطلق بسرعة كوبيه سيفيك سي إلى 60 ميلا في الساعة في 6.8 ثانية، وحول المعدل لميثاق الرياضة في النطاق السعري. سلامة هوندا سيفيك 2015 يأتي معيار مع السيطرة على الاستقرار، والفرامل المانعة للانغلاق (أقراص بالعجلات الأربع مع EX وسي)، وسائد هوائية جانبية الأمامية، ستائر هوائية جانبية، وكاميرا الرؤية الخلفية. تشمل EX و EX-L الإصدارات أيضا من الناحية اليمنى الكاميرا العمياء (LaneWatch). ويشمل النظام HondaLink أيضا إخطار تحطم الطوارئ. في ادموندز اختبار الفرامل، جاء كوبيه سيفيك EX-L إلى توقف من 60 ميلا في الساعة في 115 قدم واستغرق سيدان EX 118 قدم، على حد سواء وخاصة أفضل من المتوسط ​​لهذه الفئة. أجري كوبيه سي نفس الاختبار في القدمين فقط 112، حول المتوسط ​​لميثاق الرياضة على الإطارات الصيف. في اختبارات التصادم الحكومة، تلقى سيدان سيفيك أحد كبار تصنيف الخمس نجوم عموما، مع النجوم الأربعة لمجموع سلامة تأثير أمامي وخمس نجوم لمجموع سلامة التصادم الجانبي. تلقى كوبيه النجوم الأربعة عموما، مع أربعة النجوم لأمامي وخمس نجوم لفئات تحطم الجانب. قدم معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة سيدان وكوبيه المدنية أعلى تصنيف ممكن للومثل، جيد ومثل. في الجبهي-تداخل صغر تعويض، معتدل تداخل أمامي عوض، وتأثير الجانب واختبارات قوة السقف. تم تقييم تصميم مقعد / مساند الرأس سيفيك أيضا ومثل، جيد ومثل. لحماية الاصابة في الآثار الخلفية. التصميم الداخلي والميزات الخاصة في الداخل، لعام 2015 هوندا سيفيك لديها من مستويين عرض اندفاعة سائق المنحى، والذي يتضمن شاشة 5 بوصة على الطبقة العليا التي تعرض المعلومات للصوت، واستخدام الهاتف حر اليدين وأنظمة المركبات المختلفة. مواد ذات جودة صلبة، وهناك الكثير من مساحة التخزين المتوفرة للعناصر الشخصية الخاصة بك. معظم ضوابط المقصورة في وضع جيد، ولكن السمعية والضوابط للجميع ولكن LX وتلك المزودة الملاحة هي بالأحرى مزعج للاستخدام. ببساطة وضع محطة إذاعية يتطلب منك تصارع ذهابا وإيابا بين البحث والإعداد. عدم وجود مفتاح ضبط لا تساعد في إصلاح الأمور هنا، ولا يقوم شريط لمس الشرائح حرج وليس لحجم. الضوابط الصوت أكثر بديهية عجلة القيادة محمولة تساعد في تخفيف هذا وجع. على الديكورات العليا، سيفيك تفتخر المرافق الهاتف الذكي عبر نظام HondaLink (حتى كتابة هذه السطور، هو للهواتف الذكية أبل فقط)، والتي تعمل من خلال 7 بوصة تعمل باللمس لتوفير التحكم الصوتي (سيري عيون الحرة) بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البحث، الصوت والملاحة وسائل الاعلام الاجتماعية وظائف. وبشكل عام، نجد القائمة للنظام تصميم قليلا مرهقة، ولكن ردود يسارعون، ونحن نقدر وظائف انتقاد وقرصة الشاشة التي تعمل باللمس ل. في سيارة هوندا سيفيك، أرجل وجود مساحة خالية لركاب المقاعد الأمامية قادر على المنافسة، في حين أن أماكن المقعد الخلفي ممتازة لهذه الفئة. هي التي شنت على المقعد الخلفي مرتفعة بما يكفي لتقديم الدعم الفخذ السليم للبالغين، وأنها تمتلك أكبر بكثير من المساحة المخصصة للأقدام في العالم الحقيقي من منافسيه الرئيسيين مثل شفروليه كروز وفورد فوكس. المقعد الخلفي كوبيه المدنية، ومع ذلك، لديها أرجل والإرتفاع بشكل ملحوظ أقل المتاحة. منافسة ثنائية الأبواب مثل كوبيه إلنترا أو سليل كربون أكثر استيعابا في الخلف. سيفيك تقدم 11.7 قدم مكعب من طاقة الشحن في كوبيه و 12.5 قدم مكعب في سيارة، وهو أقل قدرة مما كانت عليه في سيارات كروز والتركيز. النماذج الهجينة التضحية بعض المساحة الجذع إلى حزمة بطارية، وترك 10.7 قدم مكعب. انطباعات القيادة وكان هوندا سيفيك طويلة واحدة من أفضل السيارات القيادة في فئتها، واستمر هذا التقليد مع الدقيق، وتوجيه المرجحة جيدا والتعامل معها ويتألف. كما يقدم مدني واحد من ركوب أكثر راحة وتتكون في الطبقة فضلا عن مستويات منخفضة الضوضاء بسرعة السريع. الطاقة من محرك 1.8 ليتر البنزين بالوقود هو مخيب قليلا، ولكن مع ذلك كفاءة الوقود المرتفعة وطابعها عادة المكرر جعله الفائز. أداء CVT يستحق الثناء، لأنه بسرعة ومثل، ترس أوطا ومثل. عندما كنت في حاجة تسارع سريع، على عكس بعض كفتس الأخرى التي يبدو أنها تنتج أكثر من الضوضاء من العمل. وبشكل عام، فإننا نعتقد أن مجرد عن جميع المشترين المدنية ستكون سعيدة مع العملية CVT ل. هل يمكن أن نتوقع تباطؤ تسارع من سيفيك الهجين، على الرغم من الواضح، والكفاءة هي الأولوية القصوى. سي المدنية، كما هو متوقع، هو بالتأكيد أكثر متعة القيادة. المكرر ضبط نظام التعليق والمقود سريع، وتسارع لاذع واحدة من سليكست، أسهل للمحرك نقل الحركة يدويا حول إعطاء سي موقفا حادا ولعوب في جميع أنحاء المدينة أو على الطرق التقويس. آراء المستهلكين مراجعة سيفيك هوندا ومنذ إطلاقها في عام 1973، وكان هوندا سيفيك واحدة من السيارات المدمجة الأكثر شعبية تباع في أمريكا. نجاحها ويمكن أن يعزى في جزء كبير منه إلى مستوى عال من الجودة من الداخل والخارج وسمعة طويلة الأمد من أجل تكاليف الموثوقية وانخفاض على التوالي. وقد لعبت الاقتصاد في استهلاك الوقود الرائع والأداء إشراك أيضا دورا في جعل سيفيك كبير لاختيار العديد من الأميركيين. وقد اشتعلت المنافسة إلى حد كبير مع هوندا. رغم ذلك، وهناك الآن العديد من السيارات الصغيرة ممتازة تتنافس على اهتمامكم. ومع ذلك، فإننا لا نزال نوصي سيفيك بسبب تخطيطه الداخلية مريح، مجموعة واسعة من النماذج وقيمة إعادة البيع عالية. للمتسوقين السيارات الصغيرة بحثا عن سيارة مستعملة الصلبة، وهوندا سيفيك هو بالتأكيد الاختيار الذكي، كما تشغيل إنتاجه طويلة والعديد من المتغيرات تجعل من السهل العثور على ما تريد. إذا كنت تبحث عن السنوات القديمة، زيارة موقعنا على استخدام الصفحة هوندا سيفيك. لمعرفة المزيد عن نماذج هوندا سيفيك الماضية، عرض صفحة التاريخ هوندا سيفيك لدينا. مركبات أخرى للنظر ادموندز جائزة الفائزين السيارات الجديدة دليل شراء رؤية السيارات والشاحنات التي يوصي المحررين لدينا البحث مستعملة هوندا سيفيك الأدنى طرازات الأكثر زيارة &نسخ؛ Edmunds. com، وشركة اخبرنا ماذا تعتقد. أيضا، يمكنك الوصول إلينا في ادموندز المشورة لايف. مجرد دعوة 1-855-782-4711، من الإثنين إلى الجمعة 08:00 حتي 05:00. أي شيء آخر كنت ترغب في إضافته؟ نحن الاستماع.




No comments:

Post a Comment